.....ιlιlιlι... اصحابنا .....ιlιlιlι...


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصحافة النمساوية : الحكم النمساوي فضحنا في مصر .., كان يجب عليه ارتداء الأحمر .. الزمالك كان يلعب ضد 12 لاعب ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هشام



عدد الرسائل : 161
مزاجى : 0
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: الصحافة النمساوية : الحكم النمساوي فضحنا في مصر .., كان يجب عليه ارتداء الأحمر .. الزمالك كان يلعب ضد 12 لاعب ..   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 10:18 am

خرجت الصحافة النمساوية الصادرة عقب مباراة القمة لتصب جم غضبها على الحكم النمساوي الضعيف ستوشلك فريتز بل ان بعض الصحف طالبت بإعتذار رسمي من الأتحاد النمساوي لنادي الزمالك

جريدة krone ثاني اوسع الجرائد النمساوية انتشرا خرجت بعنوان الفضيحة او حاجه تكسف "Entsetzlich"


الحكم ستوشليك و الذي حل ضيفا على مصر من أجل ادارة مباراة السوبر تلقى انتقادات و هجوم لاذع الحكم الدولي حكم يوم الأحد الماضي مباراة السوبر بين الزمالك و الاهلي و التي انتهت بفوز الاهلي 2-0 و تسبب في مشاكل كثيرة و فقا لمجلة مصر نيوم اليومية التي تحدثن عن انتقادات هولمان المدير الفني للزمالك و قال ان الحكم قتلنا و انه لا يصدق ان يكون هذا الحكم دولي و الألمان هولمان تحدث عن سوء اداء الحكم و الاداء الضعيف الحكم لم يحتسب هدفا لاجوجو بداعي التسلل و قام بطرد وسام العابدي للاعتراض على ضربة الجزاء التي لم تحتسب للزمالك حسب تصريحات هولمان .

ثم تحدثت الجريدة في تحليلها للمباراة ان الحكم ستوشليك معروف بتحكيمه الضعيف في الدوري النمساوي, و لكنه يوم الاحد كان المفروض ان يكون عادلا لانه ليس له علاقة بالفرق التي تشارك في المباراة و كان الاتحاد المصري استقدمه لعدم ثقة الفريقان في التحكيم المصري الا انه التحكيم المصري كان سيصبح افضل من ستوشليك .

ستوشليك مشهور بكثرة الكروت الملونة في اللقاء و في الشوط الثاني على حسب كلام الجريدة حدثت الفضيحة كرت احمر للمدافع وسام العبادي عندما كان الزمالك متأخر بهدف و كان الطرد بدون سبب واضح او مفهوم و بسبب القرار الغريب و الغير جديد على الحكم النمساوي كان هناك حالة غضب من المشجعين المنتمين لنادي الزمالك .

كما قام الحكم بإرتكاب الخطاء الأكبر بإلغاء الهدف الصحيحة للغاني اجوجو بداعي التسلل و لم تتوقف الاخطأء عند ذلك بل تجاهل ضربة جزاء واضحة لنادي الزمالك , الخلاصة كان اداء الحكم ضعيف جدا جدا و حرم الزمالك من فوز مستحق و كان له رأي اخر و غير نتيجة المباراة .

و أختتم الجريدة تعليقها على المباراة بالطلب من الاتحاد النمساوي بالأعتذار لنادي الزمالك عن نتيجة المباراة و ان ذلك سيكون اقل شئ يقدم للزمالك الذي كان بإمكانه انهاء سيطرة الاهلي على الكرة المصرية يوم الأحد الماضي لولا الحكم .



جريدة heute الحكم النمساوي فضحنا في مصر "Entsetzlich"



الحكم ستوشليك الضعيف و الذي دائما ما يثير الجدل كان يحكم يوم الأحد دربي مصر بين الزمالك و الاهلي و بدل من أن يصنع صورة مشرفة للنمسا ذهب ليعلن للجميع انه حكم ظالم في دعاية سيئة ؟

الحكم ستوشليك المكروه في الدوري النمساوي و الذي دائما قرارته حتى في النمسا تتسم بكثرة الأخطاء و تسبب في المشاكل اهدى السوبر للنادي الأهلي

الزمالك كان في استطاعته حسم اللقاء بعد سيطرته على اللقاء و كان الأفضل و الأقرب للفوز و لكن القرارات العكسية حسمت اللقاء للمنافس التقليدي الأهلي بعد التغاضي عن ضربة جزاء واضحة و الغاء هدف صحيح و طرد لمدافع الزمالك ( و عقب الكاتب النمساوي على الطرد بكلمة و نموت و نعرف لماذا طرد اللاعب )




جريدة oesterreich الزمالك كان يستحق الفوز .. لكنه كان يلعب ضد 12 لاعب (11 اهلاوي والحكم) و هذا شيء مستحيل


يوم الاحد حكم الحكم النمساوي ستوشليك كاس السوبر بين الزمالك والاهلي. الفريقان كانو يأملان في تحكيم عادل لكن الاهلي فقط من استفاد من الحكم.

في الحقيقه ستوشليك كان الرجل االــ12 في الملعب مع الاهلي. قرارات خاطئة جدا طوال الوقت ضد الزمالك أدت لفوز بطل الدوري بكاس السوبر ..

فوز غير مستحق لبطل الدوري. الزمالك منذ 4 سنوات يعاني من المشاكل و نقص البطولات كان الأفضل و كان في طريقه لتحقيق هدفه بالفوز بكأس السوبر و قدم مباراة ممتازة و سيطر على اللقاء في اغلب اوقاته لكن ستوشليك و الذي تسبب كثيرا في تغيير نتائج المباريات في الدوري النمساوي بسبب أخطائه تسبب ايضا في فوز الاهلي في اللقاء بالرغم من عدم أحقية الاهلي .

الزمالك خسر للمرة الثانية امام الأهلي في اسبوع و هذه المرة كانت بمساعدة الحكم


جريدة wienersport ستوشليك يلبس احمر ..هذا ما كان ينقصه





الصورة التي تم ارفاقها مع الخبر من قبل الجريدة



الحكم الفضيحه دائما ما يثير المشاكل حتي خارج النمسا , يوم الاحد كان موعد لقاء الاهلي والزمالك .. الاتنين اصحاب الرقم القياسي في فوز بطوله افريقيا و يلعبان على كاس السوبر المصري . التقيا قبل اسبوع انتهت المباراة 2-1 لصالح الاهلي بعد تألق احمد حسن من الاهلي و جمال حمزة من الزمالك .

لكن مباراة السوبر كانت غير ذلك و تألق فيها الحكم النمساوي كأن ينقصه ارتداء فانلة حمرا و يشارك مه الاهلي .. ضربه جزاء صحيحه و هدف صحيح تغاضى عنهما وطرد دون سبب و يبدو ان ستوشليك كان يرغب في شيد في دخول موسوعة guiness للارقام القياسيه في طرد اللاعبين . الزمالك كان يستحق الفوز لكن هذه كرة القدم فليس المهم الاداء المهم الحكم مع من
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصحافة النمساوية : الحكم النمساوي فضحنا في مصر .., كان يجب عليه ارتداء الأحمر .. الزمالك كان يلعب ضد 12 لاعب ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.....ιlιlιlι... اصحابنا .....ιlιlιlι... :: العام :: رياضه×رياضه-
انتقل الى: